تعرف على سبب غياب «روبي» عن العرض الخاص لـ «عصابة الماكس»

روبي في فيلم عصابة الماكس
روبي في فيلم عصابة الماكس

شهد العرض الخاص لفيلم "عصابة الماكس" المعروض حاليًا في السينمات المصرية، عدم تواجد وحضور الفنانة روبي مع باقي أبطال الفيلم، وهم أحمد فهمي والفنان محمد أسامة أوس أوس والفنان مصطفى بسيط.

وكشفت روبي من خلال فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» أنها تتواجد حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا لإحياء جولة فنية بدأتها يوم الجمعة 14 يونيو.

وروجت شركة إنتاج فيلم "عصابة الماكس"، عن الأغنية الجديدة للفنانة روبي، استعدادًا لعرضها بالسينمات في عيد الأضحى المبارك 2024.

ونشرت الشركة المنتجة للفيلم مقطع من الأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلقت: "استنوا أغنية روبي.. "خد بوسة".. من فيلم عصابة الماكس.. قريبًا على جميع المنصات".

وأغنية روبي "خد بوسة"، من كلمات فلبينو، ومن ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

فيلم «عصابة المكس» من بطولة أحمد فهمي وروبي ومحمد أسامة أوس أوس وحاتم صلاح لبلبة وأحمد فهيم من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي ومن إخراج حسام سليمان.

ومع كل هذه العناصر التي يراهن عليها النجوم تبقى دائما الكلمة الأخيرة للجمهور والإيرادات والذي يمكن أن يقلب الموازين في أية لحظة.

اقرأ أيضاً .. يوليو المقبل.. بدء تصوير «إش إش» بطولة مي عمر

ويضم العمل العديد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم ، ويأتي في صدارة ضيوف شرف «عصابة المكس» الفنان أحمد السقا، والذي يجتمع كضيف شرف مع الفنان أحمد فهمي للمرة الثالثة، وهشام ماجد وكريم فهمي وحمدي الميرغني، كما يشارك ضمن أحداث الفيلم الفنان محمد ثروت وحمو بيكا.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي، حول شخص ينفذ عمليات وحده، دون أن يحتاج إلى مساعدة من أحد، إلى أن يجد نفسه متورطاً في عملية كبيرة، ويضطر أن يلجأ إلى مجموعة من الأشخاص لمساعدته .